الاثنين، 19 نوفمبر 2012

طلابي الرائعين لفد انهينا اليوم درس( دعم التجارة والصناعة في محافظتي) وأجبنا على ورقة العمل من خلال المجموعات والتنافس بينها وكنتم في غاية الروعة:) وفي الدرس القادم سنناقش الأسئلة..













أحسنتم يا أبطال :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق