Ms.Majd 3
الاثنين، 19 نوفمبر 2012
طلابي الرائعين لفد انهينا اليوم درس( دعم التجارة والصناعة في محافظتي) وأجبنا على ورقة العمل من خلال المجموعات والتنافس بينها وكنتم في غاية الروعة:) وفي الدرس القادم سنناقش الأسئلة..
أحسنتم يا أبطال :)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق