الخميس، 8 نوفمبر 2012

الطالب النشيط سميح من الصف الثالث  اثناء شرح درس الصناعة وقد شرح لنا عن صناعة الصابون 
أحسنت يا سميح انت رائع :)
:)
:)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق