Ms.Majd 3
الخميس، 8 نوفمبر 2012
الطالب النشيط سميح من الصف الثالث اثناء شرح درس الصناعة وقد شرح لنا عن صناعة الصابون
أحسنت يا سميح انت رائع :)
:)
:)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق