Ms.Majd 3

السبت، 29 ديسمبر 2012

لنتعرف على منتخبنا الفلسطيني لكرة القدم يا طلابي ونتمنى لهم التوفيق دائما ليرفعو اسم فلسطين عاليا





مرسلة بواسطة Unknown في 7:17 م ليست هناك تعليقات:
إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركة‏المشاركة على X‏المشاركة في Facebook‏المشاركة على Pinterest

أحسنتم يا محمود ويا يوسف لقد كنتم قمة في النشاط والتعاون :) أشكركم


مرسلة بواسطة Unknown في 7:14 م ليست هناك تعليقات:
إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركة‏المشاركة على X‏المشاركة في Facebook‏المشاركة على Pinterest

أشكرك يا طالبي النشيط :) انت رااائع


مرسلة بواسطة Unknown في 7:06 م ليست هناك تعليقات:
إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركة‏المشاركة على X‏المشاركة في Facebook‏المشاركة على Pinterest

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2012

انتي رااائعة:) الى الأمااااام


مرسلة بواسطة Unknown في 11:11 م ليست هناك تعليقات:
إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركة‏المشاركة على X‏المشاركة في Facebook‏المشاركة على Pinterest

طلاب الصف الثالت الرائعون

أشكركم يا طلابي الرائعوون:)




لقد كان درسا رائعا عن وسائل المواصلات 
مرسلة بواسطة Unknown في 9:39 ص ليست هناك تعليقات:
إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركة‏المشاركة على X‏المشاركة في Facebook‏المشاركة على Pinterest

الجمعة، 21 ديسمبر 2012

ان الجو بارد يا طلابي فلنرتدي الملابس الدافئة ونشرب المشروبات الساخنة



مرسلة بواسطة Unknown في 2:31 ص ليست هناك تعليقات:
إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركة‏المشاركة على X‏المشاركة في Facebook‏المشاركة على Pinterest

كل عام وانت بخير يا سميح:)


مرسلة بواسطة Unknown في 12:59 ص ليست هناك تعليقات:
إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركة‏المشاركة على X‏المشاركة في Facebook‏المشاركة على Pinterest
رسائل أقدم الصفحة الرئيسية
الاشتراك في: الرسائل (Atom)

أرشيف المدونة الإلكترونية

  • ▼  2012 (21)
    • ▼  ديسمبر (12)
      • لنتعرف على منتخبنا الفلسطيني لكرة القدم يا طلابي و...
      • أحسنتم يا محمود ويا يوسف لقد كنتم قمة في النشاط وا...
      • أشكرك يا طالبي النشيط :) انت رااائع
      • انتي رااائعة:) الى الأمااااام
      • طلاب الصف الثالت الرائعون
      • ان الجو بارد يا طلابي فلنرتدي الملابس الدافئة ونشر...
      • كل عام وانت بخير يا سميح:)
      • معلمون الصف الثالث الصغار :)أشكركم على مساعدتي وكن...
      • بمناسبة يوم المعلم لتنعلم كيف نحترم المعلم :)
      • يوم المعلم 14/12
      • المعلمون الصغار:)
      • أحبائي الأطفال :) علينا احترام حقوق الجار دائما وم...
    • ◄  نوفمبر (9)

من أنا

Unknown
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي
المظهر: Simple. يتم التشغيل بواسطة Blogger.