Ms.Majd 3
السبت، 29 ديسمبر 2012
لنتعرف على منتخبنا الفلسطيني لكرة القدم يا طلابي ونتمنى لهم التوفيق دائما ليرفعو اسم فلسطين عاليا
أحسنتم يا محمود ويا يوسف لقد كنتم قمة في النشاط والتعاون :) أشكركم
أشكرك يا طالبي النشيط :) انت رااائع
الثلاثاء، 25 ديسمبر 2012
انتي رااائعة:) الى الأمااااام
طلاب الصف الثالت الرائعون
أشكركم يا طلابي الرائعوون:)
لقد كان درسا رائعا عن وسائل المواصلات
الجمعة، 21 ديسمبر 2012
ان الجو بارد يا طلابي فلنرتدي الملابس الدافئة ونشرب المشروبات الساخنة
كل عام وانت بخير يا سميح:)
رسائل أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)