الاثنين، 19 نوفمبر 2012

طلابي الرائعين لفد انهينا اليوم درس( دعم التجارة والصناعة في محافظتي) وأجبنا على ورقة العمل من خلال المجموعات والتنافس بينها وكنتم في غاية الروعة:) وفي الدرس القادم سنناقش الأسئلة..













أحسنتم يا أبطال :)

الخميس، 8 نوفمبر 2012

طلاب الصف الثالث الرائعين :)

ما أتممناه الخميس 8-11

الاجتماعيات(التربية الوطنية):


لقد أنهينا اليوم درس التجارة ووضحنا ما معنى التجارة وانواعها وأهميتها ,كما ناقشنا الأسئلة وكان الدرس مع طلاب الصف الثالث في غاية الروعة..

أحسنتم يا أحبائي وللأمام
الطالبة الرائعة سارة من الصف الثالث 
الطالب النشيط سميح من الصف الثالث  اثناء شرح درس الصناعة وقد شرح لنا عن صناعة الصابون 
أحسنت يا سميح انت رائع :)
:)
:)
أحبائي الأطفال طلاب الصف الثالث:

اهلا بكم في المدونة التي سنتواصل من خلالها وسنعرض جميع نشاطاتنا الجميلة هنا :)