Ms.Majd 3
الجمعة، 21 ديسمبر 2012
ان الجو بارد يا طلابي فلنرتدي الملابس الدافئة ونشرب المشروبات الساخنة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق